القائمة الرئيسية

الصفحات

 البطاطس :

أحد عوامل التبيض الجيدة و هي مفيدة أيضًا للتخلص من الهالات السوداء ، و تساهم عصارة البطاطس في توحيد لون الجلد. احضري حبّة بطاطس مسلوقة تهرس جيدا ويضاف إليها معلقة من العسل و يترك علي الجلد لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف جيدًا .

 الطماطم :

من الخضروات المليئة بفيتامين سي، وتعمل بشكل فعال على تبيض البشرة ، فقط احضري حبّة طماطم كبيرة مع بعض قطرات من عصير الليمون و القليل من ماء الورد و اخلطيهم جيدا ثم قومي بمسح يديكِ و الوجه و الرقبة باستخدام فرشاة ناعمة و اتركيهم لمدة 15 دقيقة و يمكن استخدامه يوميا للحصول علي أفضل النتائج. الطماطم بمفردها أيضًا تعمل على إكساب شفتيكِ اللون الوردي بتمرير شريحة على الشفاه يوميًا.


 القهوة :

يمكنكِ خلط معلقة من القهوة (البن المطحون) مع معلقة كبيرة من العسل لمدة 15 دقيقة ثم تغسل اليدين جيدا.. يمكنكِ استخدام نفس الخليط كمقشر لعلامات تمدد الجلد و بقع البشرة الداكنة.


 اللوز :

يساهم في الحد من اسمرار البشرة، ويدخل في مكونّات العديد من مستحضرات التجميل المخصصة لتفتيح البشرة ، فقط اخلطي قليل من الشوفان المطحون مع اللوز المطحون و ملعقة لبن حتي تحصلي علي خليط متجانس و ضعيه علي يديكِ قبل النوم لمدة 10 دقائق و اشطفية بماء فاتر، كرري العملية كل أسبوعين.

تعليقات